كرة قدم

اخبار الدورى و الكاس


    تشافي هرنانديز : ريال مدريد لم يلمس الكرة في الكلاسيكو الذي كان الأجمل في حياتي

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 11/02/2011

    تشافي هرنانديز : ريال مدريد لم يلمس الكرة في الكلاسيكو الذي كان الأجمل في حياتي

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 12, 2011 3:28 am

    لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز يحلم بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب ويمبلي الذي كان سبباً في حصول البارسا على أول لقب في أوروبي ..
    كتب | أحـمد رمضـان
    11‏/02‏/2011 6:33:00 م
    194
    Share
    ألبوم الصورتكبير الصورة
    Liga BBVA: Xavi Hernandez (FC Barcelona) celebrates in Clasico (Getty images)
    مواد ذات صلة
    الفرق
    برشلونة
    ريال مدريد
    لاعبون
    تشافي هرنانديز
    جوسيب جوارديولا
    رونالد كومان
    استعرض لاعب خط وسط برشلونة تشافي هرنانديز الأوقات الكبيرة التي يعيشها النادي الكتلوني في هذه الفترة فيما سلط الضوء أيضا على أسباب النجاح خلال المواسم الثلاثة الماضية وقال : "مفتاح النجاح هو بالحفاظ على الفلسفة والنجاح يتمثل بالعثور على اللاعبين الذين يتمتعون بالموهبة الفنية وهذا يجعلك تفكر وتتعلم المسؤولية للحفاظ على الكرة وعدم خسارتها".

    وتابع مايسترو خط الوسط بقوله : "الإخلاص لطريقتك وللفلسفة هي مفتاح الحصول على النتائج لأنه بغير ذلك ستجلس سنتين دون الفوز في أي شيء ، في هذه الحياة يمكنك تغيير الناس ولكن لا يمكن تغيير الإيديولوجية لأن المضي مع الأسلوب نفسه لا يمكن أن يجعلك تخسر أبداً بالإضافة إلى أن مشجعينا لا يفهمون ولا ينتظرون منا اللعب على الهجوم المضاد".

    واحدة من الانتصارات العظيمة للبارسا في هذا الموسم كان بالفوز على ريال مدريد (5/0) في تشرين الثاني الماضي والذي قص شريط أهدافه تشافي هرنانديز الذي لم يتردد في وصف هذه المباراة بالأفضل وقال : "شاركت في مباريات كبيرة وفي المباراة النهائية لكأس العالم ولكن الشعور بالتفوق في الكلاسيكو لا يصدق ، من الممكن اعتبار الأمر كبيراً ضد فريق آخر ولكن ريال مدريد لم يلمس الكرة تقريباً ونحن كنا نحيي أنفسنا في كل دقيقة".

    ومما لا شك فيه بأن المدرب بيب جوارديولا لعب دوراً كبيراً حسب تشافي في الحصول على هذا التقدم الكبير مشيراً إلى أنه لا يخفي اعجابه بالمدرب الذي اقتنع به منذ البداية واضاف : "في العادة فإن أي مدرب يحتاج إلى سنتين أو ثلاث سنوات لتحقيق النجاح ولكن عندما وقع جوارديولا قلت على الفور يا إلهي !! ، نحن ذاهبون إلى كل شي مثل الرصاصة الواحدة ، بيب ؟؟ إذا كان موسيقياً فإنه سيكون موسيقي جيد جداً وإذا طبيباً نفسانياً سيكون طبيب نفساني كبير ، هذا الشخص غير كل شيء في برشلونة".

    ولم يتورع لاعب خط الوسط الإسباني الدولي في الإفصاح عن أحلامه للموسم الحالي وهو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي والذي سيكون الحدث الأوروبي الأبرز في هذا الموسم وقال : "ملعب ويمبلي خاص وخاص بالنسبة لبرشلونة الذي حصل هناك على أول كأس في أوروبا ، في ذلك الوقت كان عمري (12) سنة وأتذكر هدف كويمان عبر التلفزيون ، إذا عدنا هذه المرة إلى هناك سوف أكون قادراً على القيام بذلك".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 5:00 am