كرة قدم

اخبار الدورى و الكاس


    اخر كلام حول إصابة الصقر و فضل و إكرامي..وطبيب الفريق يؤكد جاهزية عبد الفضيل وغنيم

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 11/02/2011

    اخر كلام حول إصابة الصقر و فضل و إكرامي..وطبيب الفريق يؤكد جاهزية عبد الفضيل وغنيم

    مُساهمة  Admin في الجمعة فبراير 11, 2011 10:47 am

    تحدث وليد عبد الباقي طبيب الفريق عن موقف جميع لاعبي الفريق المصابون وامكانية عودتهم للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة القادمة ، و اللاعبون المصابين هم محمد فضل ، وشريف إكرامي ، و شريف عبد الفضيل ، و حسين غنيم ، و أحمد حسن.

    وقال طبيب الفريق خلال تصريحاته الصحفية أن محمد فضل مهاجم الفريق والذي كان يعاني من مزق في العضلة الخلفية يتبقي علي برنامجه التأهيلي 4 أيام ، وسوف يكون اللاعب جاهز بعد ذلك للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

    وعن شريف عبد الفضيل ، أشار طبيب الفريق أن مدافع الفريق والذي كان قد تعرض لكدمة قوية عن طريق معتز إينو في تدريبات الفريق ، سوف يكون جاهز للانتظام في تدريبات الفريق بعد يومين .

    وأكد عبد الباقي أن أحمد حسن نجم وسط الفريق في مرحلة التأهيل الأخيرة ، والتي ستستمر لمدة 3 اسابيع سيخضع اللاعب خلالها للتدريبات بالكرة ، بعد أن تعرض الصقر لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

    أما شريف إكرامي حارس مرمي ، قال طبيب الفريق عنه أنه في مرحلة التأهيل الأخيرة ويحتاج من 3 إلي 4 اسابيع حتي يكون جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات مع الفريق.

    في الوقت الذي أكد فيه عبد الباقي أن حسين غنيم لاعب الجناح الأيمن والذي كان قد تعرض لإصابة في كاحل القدم خلال مباراة المقاصة الأخيرة ، قد أصبح جاهز تماماً للمشاركة في تدريبات الفريق

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 4:57 pm